مراسل لاروش في البيت الأبيض يواجه الإدارة حول جلاس ستيجال « حركة ليندون لاروش العالمية

حركة ليندون لاروش العالمية
Executive Intelligence Review

2010/05/19

مراسل لاروش في البيت الأبيض يواجه الإدارة حول جلاس ستيجال

مصنف تحت مقالات — 11:47 ص

 

مراسل مجلة لاروش في البيت الابيض يضع الإدارة في قفص الاتهام حول معارضتها لجلاس ستيجال

تلقى المتحدث باسم البيت الأبيض الامريكي روبرت جيبس لكمتين مباغتتين أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده مع مراسلي البيت الأبيض يوم الاثنين 17 مايو، حيث واجهه وليام جونز مراسل مجلة لاروش (إكزكتف إنتلجنس ريفيو) في البيت الأبيض، حول سبب تخريب إدارة اوباما للجهود الجارية في مجلس الشيوخ لإعادة العمل بقانون جلاس ستيجال.

وتقود حركة لاروش حملة كبرى في الولايات المتحدة حاليا للمطالبة بدعم مبادرة عضوي مجلس الشيوخ ماريا كانتويل وجون ماكين لإضافة تعديل على قانون إصلاح أسواق المال يطالبان فيه بإعادة سن قانون جلاس ستيجال من عام 1933 والذي تم إلغاؤه عام 1999 فاتحا الباب أمام البنوك بالمضاربة التدميرية في أسواق المال.

وتحاول إدارة أوباما (عميلة أسواق المال في وول ستريت ولندن) بحض رجالها في مجلس الشيوخ والنواب مثل هاري ريد وكريس دود لوضع العراقيل أمام التصويت على تعديل كانتويل ـ ماكين هذا الاسبوع.

وفي مايلي تسجيل لمواجهة ممثل لاروش مع ممثل البيت الأبيض وأيضا الدعم الذي حصل عليه من عميدة المراسلين في البيت الأبيض هيلين توماس التي واجهت جيبس وسألته لماذا لا يعرف موقف إدارته من قانون جلاس ستيجال، أهو بسبب نفوذ المصرفيين في وزارة المالية الامريكية؟ طبعا لم يجد جيبس أي كلمات للإدجابة على استفسارات جونز وتوماس.

أنقر هنا لمشاهدة التسجيل!

 مواضيع ذات صلة:

إحياء قانون جلاس ستيجال في مجلس الشيوخ رغم معارضة اوباما

ماهو قانون جلاس ستيجال؟