حركة ليندون لاروش العالمية
Executive Intelligence Review

2010/09/21

خطاب لاروش من واشنطن الجمعة 24 سبتمبر

مصنف تحت مقالات — 3:04 م

في بث مباشر على الانترنيت يوم 24 سبتمبر

لاروش يخاطب الشعب الامريكي وجمهور عالمي

حول “الاقتصاد الجديد”

 

بينما يتهاوى النظام المالي، والاقتصاد الامريكي يتلاشى بسرعة متزايدة في ظل الاهمال الاجرامي والهدام للرئيس باراك اوباما، سيأخذ ليندون لاروش موقعه على منصة الخطاب يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر في تجمع لأنصاره في العاصمة الامريكية واشنطن ويتحدث عن “الاقتصاد الجديد”.

وسيتحدث لاروش من منطلق المعركة السياسية التي يخوضها من اجل ولادة “الاقتصاد الجديد”: من أجل نظام ائتمانات جديد مبني على اساس إعادة العمل بقانون جلاس ـ ستيجال في الولايات المتحدة لفصل المضاربات المالية عن الاعمال المصرفية، ولتأسيس نظام لأسعار صرف ثابتة وفق نظام بريتون وودز السابق عالميا، من أجل تنفيذ مشروع رأس حربة إعادة إحياء اقتصاد الولايات المتحدة والعالم وهو مشروع “تحالف المياه والطاقة لشمال امريكا ـ مختصره ناوابا” (NAWAPA).

يتشكل محور “الاقتصاد الجديد” من الاختراقات العلمية التي يتم انجازها حاليا في مفهوم البنية التحتية الأساسية، وهي اختراقات ينفذها بقيادة لاروش مجموعة من العلماء الشباب في لجنة لاروش للعمل السياسي (LaRouchepac) الذي يعرفون بإسم “فريق القبو”. وردت هذه الاختراقات العلمية في مجموعة مقالات نشرها لاروش مؤخرا، وهي قد أصبحت مصدر إلهام لدوائر سياسية واقتصادية حول العالم للمشاركة في تطوير فكرة مشروع ناوابا لرفع مستوى المجال الحيوي (البيوسفير) لكوكب الأرض في أقاليم أخرى من العالم أيضا بضمنها روسيا وجلب الماء لتنمية صحاري اسيا الوسطى والشرق الاوسط وأفريقيا وكذلك ربط الامريكتين عبر فاصل داريان.

وكما شدد لاروش مرارا وتكرارا من قبل، فإن الشرط الأساسي للشروع بهذا التطورات الايجابية هو عزل الرئيس اوبام من منصبه قبل أن تصل عملية الانهيار الاقتصادي الحالية إلى نقطة اللاعودة.

يبدأ بث خطاب لاروش عبر شبكة الانترنيت من الموقع أدناه في الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أي السابعة بتوقيت وسط اوربا أو الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

larouchepac.com