شخصيات عالمية تدعم نداء حركة لاروش ومعهد شيللر « حركة ليندون لاروش العالمية

حركة ليندون لاروش العالمية
Executive Intelligence Review

2015/01/05

شخصيات عالمية تدعم نداء حركة لاروش ومعهد شيللر

مصنف تحت مقالات — 11:56 م

BRICS Petition

شخصيات عالمية بارزة تدعم نداء يطالب الولايات المتحدة وأروبا

برفض سياسات المواجهة  وقبول التعاون مع دول البريكس

تبنت أكثر من 100 شخصية بارزة من سياسيين ورجال اعمال وكاديميين وعلماء وفنانين من أكثر من 20 بلد (معظمها من اوربا والولايات المتحدة) علنا النداء الذي يطالب الولايات المتحدة وأوربا بالتعاون مع مجموعة دول البريكس (البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب افريقيا) من أجل تحقيق السلام والتنمية الاقتصادية. وقد تم إصدار النداء الذي يرعاه معهد شيللر العالمي في ردة فعل للعرض الذي قدمه الرئيس الصيني شي جينبينغ للولايات المتحدة للانضمام الى مشروع طريق الحرير الجديد الذي ترعاه الصين للإعمار الاقتصادي، والتخلي عن سياسات المواجهة ضد روسيا والصين بالذات.

وقد انضم الى المئة شخصية البارزة هذه اكثر من ألف مواطن عادي من هذه الدول حال صدور البيان. ويريد هؤلاء بشكل عاجل ان تتخلى حكومات دولهم عن سياسات المواجهة واستبدالها بالتعاون مع مجموعة البريكس على أساس مبدأ معاهدة ويستفاليا للسلام الذي يحض على “فائدة الآخر”. وينوي معهد شيللر مواصلة حملة جمع التأييد من القادة الفكريين والمواطنين العاديين على حد سواء لخلق حركة شعبية من أجل السلام والتنمية الاقتصادية.

تقول السيدة هيلجا لاروش، رئيسة وصاحبة فكرة تأسيس معهد شيللر العالمي: “إن فكرة التعاون التي عرضها الرئيس الصيني شي جينبينغ للتعاون حول طريق حرير الجديد هي أهم مبادرة سلام لإبعاد العالم من هاوية المواجهة والحرب. إن التعاون لتطبيق هذه المبادرة هو من أروع الرؤى المستقبلية للجنس البشري. وأنا أدعو جميع الناس إلى ان يوزعوا هذه المبادرة ويساعدونا على حشد المزيد من التأييد لها”.

للتوقيع على النداء، ومطالعة قائمة الموقعين البارزين، انقر هنا!

مواضيع ذات صلة

دول البريكس تبني نظاما عالميا جديدا